مجموعة من أفضل الهواتف في عام 2016 التي سوف يتم اصداراها قريباً! (الجزء الثاني)

مجموعة من أفضل الهواتف  في عام 2016 التي سوف يتم اصداراها قريباً! (الجزء الثاني)


تحدثنا في المقال السابق عن أفضل الهواتف في عام 2016 ، والتي تم نشر عنها تسريبات عديدة من داخل الشركات الخاصة بها، ومن أمثلتهم شركة أبل، سامسونج، وكذلك LG.
وفي ذلك الموضوع سوف نستكمل ما بدأناه في المقال السابق، بإزالة الستار عن مجموعة أخري من الهواتف المُنتظر إصدارها ذلك العام.


أفضل الهواتف في عام 2016 والتي سوف تُصدر قريباً في العام الجاري


(4) هاتف HTC ONE M10






العام السابق 2015 لم يكُن الحظ موالي لشركة HTC وذلك مع هاتفها الأخير M9، بالرُغم إلي أنه يُعتبر من أفضل الهواتف التي قامت الشركة بطرحهم إلا أن لم تستطع الشركة في جذب المُستخدمين لهاتفها الجديد.
ولذلك من المُتوقع أن تسعي الشركة في ذلك العام لاستعادة المنافسة مرة أخري بهاتف M10.
حيث أنه من المُتوقع أن تكون أبعاد الشاشة 144.6 * 69.7 * 9.6 مم، وأن تكون شاشة العرض بدقة حوالي Quad HD، وأن يكون حجم الشاشة حوالي 5.1 إنش. 


(5) هاتف Huawei P9






وتشمل في اطار المنافسة كذلك ذلك العام شركة Huawei تلك الشركة التي أثبتت في السنوات الأخيرة أنها قادرة علي المُنافسة بهواتفها الذكية مع كُبري الشركات الأخرى.
ومن المتوقع أن يتم اصدار الهاتف الخاص بها الجديد ذلك العام Huawei P9، وتم نشر بعض التسريبات عن التطويرات وامكانيات الهاتف المتوقعة، حيث أنه من المتوقع أن يكون الهاتف بكاميرا خلفية، ومعه عدسة مزدوجة، والمُعالج الخاص به Octa- core المعروف، وأن تكون شاشة العرض الخاصة بالهاتف بتقنية Quad HD.
وقد يتم اختيار الاسم الأخير من الهاتف تبعاً لثلاثة أسماء مُقترحة
 ( P9 MAX, P9 Litep9 ).


(6) هاتف Nexus القادم





مُنذ أن دخلت شركة جوجل مجال الهواتف الذكية، بجانب اهتمامها بعالم التطبيقات وبرمجيات الهاتف الذكي، وهي لا زالت تبهرنا كل عام باصدارات هواتف Nexus الشهيرة.
وأغلب التوقعات أن الإصدار الجديد سوف يتم اطلاقه في نهاية العام الجاري كما عودتنا الشركة كل عام، وقد تم نشر تسريبات تُفيد بعزم النية داخل جوجل بالشراكة مع HTC لتصنيع الهاتف الجديد من Nexus.



(7) هاتف Sony Xperia Z6




بعد النجاح الذي حققه هاتفها في العام الماضي، تسعي شركة سوني لإطلاق الإصدار الجديد منه Xperia z6.
وتُشير التسريبات إلي أنه من أهم التطويرات التي سوف تكون موجودة في الهاتف الجديد - كما عودتنا الشركة - هو تطوير علي أداء الكاميرا الخاصة به، حيث أن هواتف سوني معروفة بدقة الكاميرا الخاصة بهواتفها، لتبلغ دقتها في الإصدار الجديد 4K، وكذلك سوف يتم اطلاق نظام استشعار بالبصمة جديد.
ومن المتوقع أن يكون الإصدار الجديد في النصف الثاني من العام الجاري.



وبذلك نكون قد انتهينا من طرح أفضل الهواتف في عام 2016 الجزء الثاني، وفي إنتظار ما سوف تُعلن عنه شركات الهواتف العملاقة من تفاصيل عن الإصدارات القادمة في العام الجاري. 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-