تحديث كل تطبيقات أندرويد إلى آخر نسخة بضغطة زر

يتابع بعض مهوسي الهواتف الذكية و تحديداً محبي نظام أندرويد كل جديد في عالم التطبيقات و يقوموا تحديث التطبيقات إلى آخر نسخة أو نسخ تجريبية "Beta"، و هي التي لم تطلق رسمياً في متجر Google Play ، و أحياناً نريد تحميل التطبيقات من متجر جوجل و تواجهنا مشاكل مثل"هذا العنصر غير متاح في بلدك" الحل هو في هذا التطبيق الرائع "Aptoide Apps Store" فهو يعد المنافس الأكبر لمتجر جوجل بلاي لكونه متجر مجاني يحتوي على الكثير من التطبيقات المجانية و المدفوعة أيضاً للتحميل أكثر من 656.845 تطبيق ، ويضم أكثر من 200.127 متجر حتى الأن حسب كلام الشركة.


تحميل Aptoide من الموقع الرسمي

بعد التحميل يجب أن تسمح للتطبيقات المصدرة من طرف ثالث بالتنصيب إتبع الأتي :
إذهب إلى الإعدادت > الأمان > ضع علامة صح على مصادر غير معروفة.

بالأنجليزية

Settings > Security > Unknown Source.

مميزات متجر أبتويد :

  • مساحة مخصصة لك و للمطورين
يمكنك Aptoide Store من إنشاء متجر مخصص لك لرفع تطبيقاتك و ألعابك عليه بالمجان ، بعد رفع التطبيق يقوم المتجر بالتحقق منه ثم يوافق عليه و ينشره للمستخدمين بدون مقابل في حين أن متجر جوجل يقدم هذة الخدمة بمقابل مادي.


  • خاصية إضافة متاجر جديدة إلى متجر أبتويد


يمكنك إضافة متجر معين كمفضلة بعد تحميل تطبيق منه أو البحث عن متاجر آخرى بداخل التطبيق نفسه.

  • مدير التحميلات
يحتوي المتجر على مدير تحميلات حيث يمكنك من إختيار مكان تنزيل التطبيقات أو تغييره و هذة ميزة جيدة حيث يعاني البعض من عدم وجود مساحة كافية في ذاكرة الهاتف.

  • اللغة العربية
معظم تطبيقات الأندرويد لا تدعم اللغة العربية وذلك بسبب إن المبرمجين قاموا ببرمجة التطبيقات بلغتهم و هي الإنجليزية إلا إن شركة أبتدويد قامت بإضافة اللغة العربية في المتجر الخاص بها و العديد من اللغات الآخرى.

  • الموثوقية و الآمان

جميع التطبيقات في المتجر مفحوصة جيداً قبل إن يوافق عليها و نشرها و هذا يوفر حماية و آمان للمستخدمين.

  • تحديث التطبيقات إلى آخر إصدار




و هذة الخاصية هي حديث اليوم و تعتبر أفضل مميزات المتجر و كما ترون التحديثات المتوفرة و أحياناً قد تجد تحديثات تجريبية "بيتا" قبل أن تصل إلى متجر جوجل بلاي.

  • التحديث و التثبيت التلقائي


يمكنك أيضاً التحكم في التحديث و التثبيت التلقائي للتطبيقات ، بحيث يحدث المتجر التطبيقات ويثبتها دون تدخل منك ، (ملحوظة خاصية التثبيت التلقائي تحتاج صلاحيات مدير النظام ال Root).

Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-