الأن و قبل الجميع جرب أيقونات و خلفيات نظام أندرويد O الجديد


أعلنت جوجل في مؤتمر Google I/O الخاص بالمطورين و الذي عقد منذ حوالي ثلاثة أشهر عن نظامها الجديد و الذي أخذ الإسم الرمزي "Android O" والذي يعتقد إن يكون نسبة إلى "Oreo" كما إعتادت جوجل أن تسمي أنظمتها بأسماء حلويات ، و كشفت جوجل في المؤتمر عن أهم المميزات الجديدة كما أتاحته بشكل تجريبي للمطورين و مستخدمي هواتف Nexus و Google Pixel.


و إذا كنت من هواه و محبي تجربة كل جديد في هذا الموضوع أحببت أن أشارككم تطبيق رائع يمكنك من تخصيص هاتفك و تجربة نظام أيقونات و خلفيات نظام Android O الجديد.


تطبيق O Icons - Android O Icon Pack يوفر لك تجربة ممتعة حيث إنه يحتوي على حزم أيقونات نظام أندرويد O التجريبي بنفس الشكل تقريباً و بحجم 192x192px بالإضافة إلى خلفيات Muzei Live Wallpaer و خلفيات جوجل الرائعة بجودة عالية.

طريقة تنصيب و عمل التطبيق :

أولاً : عليك تنصيب لانشر  غير اللانشر الرئيسي للهاتف لتطبيق نظام الأيقونات، و أنا أرشح لكم Nova Launcher لأن به الكثير من المميزات ، و لمن لا يعرف كيفية عمله فقد سبق أن قمنا بشرحه في هذا الموضوع بالتفصيل

ثانياً تحميل التطبيق O Icons من متجر جوجل بلاي و لكنه غير مجاني فقد رفعته لكم للتحميل من هنا

بعد تنصيب نوفا لانشر و تنصيب تطبيق O Icons قم بفتح التطبيق من المفترض أن تجد هذا الشكل


قم بالضغط على Apply ، و ستجد اللانشر المثبت على الهاتف تحت Installed Launcher


قم بالضغط على Nova Launcher ثم إضغط موافق



Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-