شاهد القنوات المشفرة و المفتوحة على الأندرويد و بجودة HD مجاناً

في الإنترنت يوجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة بعض قنوات التلفاز على هاتفك الأندرويد ، و أثناء تصفحي و تجريب بعض الطرق و التطبيقات وجدت أحد التطبيقات التي تقوم بذلك إن لم يكن أفضلها ، التطبيق يمكنك من مشاهدة العديد من القنوات المشفرة و المفتوحة و معظم قنوات النايل سات.

شرح تطبيق Mobikim TV :



التطبيق ينقسم إلى قسمين أساسين وهما :

شاهد أفضل الفنوات :

و في هذا القسم ستجده مقسم إلى مجموعة من القنوات كما يلي :

الرياضة : و في هذا القسم ستجد مجموعة كبيرة جداً من القنوات الرياضية مثل باقة Bein Sports HD كاملة وقنوات أبو ظبي الرياضية و دبي الرياضية ، و مجموعة EuroSports و مجموعة Sky Sports و العديد من القنوات الآخرى.

العائلة : وفي هذا القسم ستجد قنوات MBC1 , MBC4 ، الحياة ، المغربية 2 ، الجزائر الثالثة ، المحور ، CBC, CBC extra و مجموعة قنوات France و كثير من قنوات النايل سات الآخرى.

الأخبار : و في هذا القسم يوجد القنوات الأخبارية مثل الجزيرة ، العربية ، الميادين ، الحدث ، قنوات روسيا اليوم ، و مجموعة قنوات France 24 ، و بعض القنوات الإخبارية الآخرى.

قسم القنوات الإسلامية : و هنا ستجد قنوات المجد للقرآن الكريم ، إقرأ ، الرسالة ، الرحمة ، طيبة ، مكة ، و قنوات كثيرة آخرى

قسم قنوات الأطفال : يوجد بداخل هذا القسم قنوات ماجد ، براعم ، جيم ، MBC3
Spacetoon ، طيور الجنة ، أجيال ، Mickey , Manga , Cartoon Network Arab, En

فن و سينما : يوجد في هذا القسم الكثير من قنوات الأفلام و المسلسلات مثل MBC1 , MBC2 MBC4 , MBC Action MBC MAX باقة قنوات OSN ، باقة قنوات Bein Movie ، مجموعة قنوات روتانا سينما ، كليب ، موسيقى ، خليجية ، كلاسيك ، مصرية ، و مجموعة قنوات ميولدي و العديد من القنوات الآخرى.

قسم قنوات الثقافة : ستجد العديد من القنوات الثقافية مثل الجزيرة الوثائقية ، ناشيونال جيوجرافيك أبو ظبي  Discovery Science , Discovery HD , Nasa TV , Animal Planet و قنوات آخرى.

و هذة بعض صور القنوات من هاتفي







القسم الأساسي الثاني من البرنامج شاهد أفضل المسلسلات و الأنمى :

و في هذا القسم ستجد أفلام و مسلسلات عربية و أجنبية مقسمة على حسب كالتالي: 
المسلسلات التركية : و هنا ستجد مجموعة من المسلسلات التركية مثل وادي الذئاب بأجزائه ، فاطمة ، سامحيني ، الحب الأعمى

المسلسلات الأجنبية : و هنا ستجد مسلسل Suite S5 ، Prison Break

المسلسلات العربية : و في هذا القسم ستجد مجموعة من البرامج و المسلسلات العربية لشهر رمضان الفائت مثل ساق البامبو ، العراب: تحت الحزام ، عمر ، الأسطورة ، باب الحارة 8 ، رامز بيلعب بالنار ، سر المرجان ، لو ، ميني داعش ، لوبيرج ، وعدي 2 ، كبور و لحبيب

قسم الأفلام : ويوجد في هذا القسم الكثير من الأفلام العربية و الأجنبية مثل
X-Men: Days of Future Past , X-Men: Apocalypse , The Boy , World war Z , فيلم المصلحة ، فيلم كلبي دليلي ، فيلم الفيل الأزرق ، فيلم تتح ، الطريق إلى كابول والكثير من الأفلام الآخرى

قسم الأنيم : في هذا القسم ستجد العديد من مسلسلات الأنيم مثل DanMachi, One Peace , Another , بوابة ستاينز ، Attack on Titan ، ومسلسلات آخرى.

قسم الأطفال : وهنا يوجد العكثير من مسلسلات الأطفال مثل مغامرات دورا ، ضيعة محروس ، قصص الإنسان في القرآن ، ماوكلي، داي الشجاع ، دروب ريمي، و مسلسلات آخرى.

قسم العلوم : وهنا ستجد برامج علمية و ثقافية مثل رحلة القرآن الكريم ، (قصة الإله) ل مورجان فريمان ، التاريخ لي ماقراوناش ، معالم أثرية ، ألعاب العقل ، و برامج آخرى



بعد الدخول للموقع الرسمي للبرنامج إضغط على Download for Android ثم نصب التطبيق على هاتفك ، و يمكنك إستخدامه على الحاسوب عن طريق تنصيبه على أي محاكي أندرويد.
Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-