القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المقالات[LastPost]

مجموعة من أفضل الهواتف في عام 2016 التي سوف يتم اصداراها قريباً! (الجزء الأول)

مجموعة من أفضل الهواتف  في عام 2016 التي سوف يتم اصداراها قريباً! (الجزء الأول)


بعد أن أنتهي عام 2015، وشاهدنا كمّ الهواتف الجديدة الرائعة من الشركات العالمية المُختلفة مثل أبل، سامسونج، وجوجل ..الخ. حان الوقت الآن لنقوم بالحديث عن أفضل الهواتف في عام 2016 التي سوف يتم اصداراها قريباً، وذلك بناءً علي وثائق مُسربة من ناحية المواصفات، والصور الخاصة بكل هاتف.


ويشهد عام 2016 منافسة شديدة بين الشركات الكُبري مثل سامسونج، وأبل، وجوجل، وهواوي ..الخ من الشركات الأخري، لذلك فنحن نتوقع هذا العام صراعاً كبيراً بينهم، سوف يجعلنا نشاهد إمكانيات وتطويرات رائعة علي الهواتف، وفي ذلك الموضوع سوف نتحدث عن بعض التحديثات والتطويرات التي سوف تُضاف علي أفضل الهواتف في 2016.


أفضل الهواتف في عام 2016 التي ينتظر الملايين حول العالم طرحها قريباً في الأسواق


(1) هاتف جلاكسي S7 Edge





بعد أن حقق هاتف جلاكسي S6 Edge نجاحاً باهراً بعد إطلاقه العام الماضي، تسعي شركة سامسونج في ذلك العام لإطلاق الإصدار الجديد منه، وهو هاتف جلاكسي S7 Edge.
وقد أشارات التسريبات التي تم اصداراها من داخل الشركة عن أن حجم الهاتف سوف يكون حوالي 5.1 - 5.2 أنش، والشاشة الخاصة به سوف تكون بتقنية Qhad HD ومُسطحة، وأشارات التوقعات كذلك إلي أن الهاتف سوف يشمل معالجين أحداهما من نوع Exnos والآخر هو الإصدار الأخير من نوع معالجات كوالكوم " SD820 "
وقد تم نقل بعض التسريبات من SamMobile علي أن الهاتف في إحدي اصداراته سوف يكون بكاميرا خلفية بجودة حوالي 12 ميجا بكسل، وقد يتم إضافة أجهزة استشعار المعروفة باسم " Socell "


(2) هاتف LG G5




بعد الإصدار الأخير لشركة LG لهاتفها LG G4 في عام 2015، سوف تفاجأنا الشركة كما هو مُتوقع بطرح هاتف LG G5 الجديد ذلك العام، وذلك تزامناً مع طرح شركة سامسونج لهاتفها كذلك.
وحسب التسريبات التي تم تسريبها من داخل الشركة فإن الهاتف من المتوقع أن يكون بتصميم معدني بالكامل، ويتوقع أن تكون البطارية الخاصة به في ذلك الإصدار يمكن إزالتها، وأن حجم الشاشة سوف يكون 56 إنش تقريباً، وقد تم نشر تسريبات كذلك في أوائل العام الجاري بأن الهاتف سوف يكون به خاصية " قارئ للبصمة " وأن يكون المُعالج الخاص به من نوع كوالكوم مثل هاتف سامسونج الجديد، ولكن من فئة Snapdragon 820، وأن تكون الكاميرا الخلفية بجودة حوالي 16 ميجا بكسل.




(3) هاتف أيفون 7




بعد النجاح الباهر والمُتوقع الذي حققه هاتف أيفون 6 وحجم المبيعات الذي فاق ملايين الدولارات، تأتي شركة أبل لطرح هاتفها الجديد أيفون 7 في ذلك العام، ومن المُتوقع أن يتم طرحه بشكل رسمي في آواخر العام الجاري، في شهر أكتوبر أو نوفمبر القادم.
والتسريبات تُشير إلي أن الهاتف سوف يدعُم نظام تشغيل IOS 10 الجديد، وكذلك أن التركيز سوف يكون بشكل أساسي علي تحسين الأداء الخاص بالكاميرا، وقوة اللمس الخاصة بالشاشة، وأن الإصدار القادم سوف يكون مُضاد للماء.

وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع أفضل الهواتف في عام 2016، ولكن يبقي للحديث بقية، حيث هناك عدد من الهواتف الأخرى التي سوف يتم اصداراها العام الجاري، وسوف نتحدث عنها في مقالة قادمة بالتأكيد.
شاركونا بتوقعاتكم حول التطويرات القادمة علي هواتف 2016 التي ذكرناها.


reaction: