تعرف على آخر التسريبات والأخبار بخصوص هاتف Samsung Galaxy S8


كثرت الشائعات و الأخبار في الأونة الآخيرة عن عملاق سامسونج القادم Samsung Galaxy S8 الذي ذكرنا مواصفاته في موضوع سابق تعرف على الهاتف القادم من سامسونج Samsung Galaxy S8 ، الهاتف كان متوقع إطلاقه في مؤتمر MWC 2017 الذي سيقام في شهر مارس القادم و لكن ظهر تقرير جديد يؤكد أن الشركة الكورية سامسونج سوف تخصص حدث بإطلاق هاتفها Samsung Galaxy S8 في مدينة نيويورك في شهر أبريل/2017 القادم.
 ووفقاً لتسريب آخر فإن الهاتف Samsung Galaxy S8 سيأتي بخاصية Samsung Desktop Experience و التي تحول الهاتف الذكي لجهاز كمبيوتر يمكن توصيل فأرة ولوحة مفاتيح عليه تشبه كثيراً خاصية Microsoft Continumm التي أطلقتها شركة Microsoft في ويندوز 10.


وسوف تمكنك خاصية Samsung Desktop Experience من العرض على شاشة آخرى عن طريق توصيل الهاتف بالشاشة عن طريق كابل ، و إستخدام تقنية البلوتوث لتوصيل الفأرة و لوحة المفاتيح.

و ظهرت اليوم صور مسربة من الموقع الصيني "Weibo" يظهر فيها الهاتف الجديد و يبدو إنه متضمن غلاف حماية مقاوم للماء من إنتاج شركة Ghostek ، و أشير إلى أن الصور مجرد تصور من الشركة المصممة لأغلفة حمايات الهواتف الذكية و التي تصنع ملحقات لهواتف سامسونج و الأيفون

و يظهر في الصور تصميم الهاتف بشاشة ضيقة الحواف و منحنية من الجانبين، كما إنه لن يأتي برز الرئيسية "Home" و يظهر زر الطاقة على الجانب الأيسر تحت مفاتيح مستوى الصوت ، ولا توجد معلومات مؤكدة حتى الأن عن سعر الهاتف ولكن متوقع أن لا يقل عن 850 دولار أمريكي.



Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-