هاتف نوكيا 3310 الجديد يتعرض للخدش والحرق دون أن يحدث تأثيراً كبيراً عليه


بعد أن قامت شركة "HDM global" بإطلاق هاتف نوكيا 3310 (2017) للمرة الثانية مؤخراً و الذي تم إصدارة أول مرة منذ أكثر من 17 عاماً، قام مقدم برامج يوتيوب شهير بعمل إختبارات متانة قاسية على الهاتف الجديد في قناته "Jerry Rig Everything".
وقد أثبت الهاتف نجاحاً في الإختبارات حيث أنه تعرض للخدش في إطار وبعض أجزاء الهاتف مروراً بالأزرار والكاميرا ثم بعد ذلك تعرض للنار وإختبار الإنحناء ولم يتأثر الهاتف
تأثيراً كبيراً.

فيديو الإختبار



وقد حقق الهاتف نجاحاً غير متوقع عند نزوله، فقد سارع الكثير من محبين العلامة التجارية Nokia في شراؤه، أما عن مواصفات الهاتف فهي كالتالي :




  • شاشة من نوع TFT بحجم 2.4 بوصة، وبدقة 240 × 320 بيكسل، وبألوان حتى 65 ألف لون
  • ذاكرة تخزين داخلية 16 ميجا بايت مع دعم ذاكرة التخزين الخارجية من نوع microSD حتى 32 جيجا بايت
  • نظام التشغيل Series 30
  • كاميرا أساسية 2 ميجا بيكسل مع فلاش LED
  • بطارية من نوع Li-Ion بسعة 1200 ميللي أمبير، تستطيع العمل بشحنة كاملة في وضع المكالمات حتى 22 ساعة متواصلة، والعمل حتى 51 ساعة أثناء الإستماع إلى الموسيقى.

الهاتف كما يبدو بإمكانيات محدودة، و من ضمن عيوبه عدم دعم شبكات الجيل الثالث و الرابع، كما أن الهاتف لايدعم تحميل التطبيقات، أيضاً الهاتف يعمل بنظام الأزرار لذلك سوف يجد المستخدمين المعتادين على نظام اللمس صعوبة في إستخدامه، إلا إنه مازال جيداً للإستخدام العادي مثل المكالمات و الرسائل و من حيث السعر 50 يورو فإنه يظل مناسباً للجميع.
Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-