محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات
أمن المعلومات

آخر الأخبار

أمن المعلومات
ويندوز
جاري التحميل ...
ويندوز

معرض CES 2018: تعرف على جهاز Razer Project Linda المزيج بين الهاتف الذكي و الحاسوب المحمول


كعادتها في نفس التوقيت من كل عام تأتي العملاقة شركة Razer بأجهزهتها الرائعة والفائقة الأداء لتفاجئنا بأحدث التقنيات تحديداً في تكنولوجيا الحواسيب المخصصة للألعاب، كشفت شركة ريزر عن أحدث أجهزتها الملقب ب "Razer Project Linda" و ذلك ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 وهو عبارة عن هيكل حاسوب محمول بداخله هاتف "Razer Phone" بنظام تشغيل أندرويد حيث يأتي الجهاز بمفهوم المزيج بين الحاسوب المحمول و الهاتف الذكي.


يأتي حاسوب Razer Project Linda بشاشة تعمل باللمس بقياس 13.3 بوصة و بدقة Quad HD وبتردد 120Hz، مساحة تخزين بسعة 200 جيجا بايت، ويأتي الجهاز بهيكل معدني من الألومنيوم "CNC aluminium" بتصميم نحيف بسمك 0.59 بوصة 14.99 مم ويزن حوالي 1.25 كيلو جرام تقريباً.

بإلقاء نظرة عن كثب على جهاز Razer Project Linda تجد إنه تم تصميمه بحيث يحتوي على هاتف razer phone في المكان الذي تتواجد فيه لوحة اللمس "Touchpad" الخاصة بالحواسيب المحمولة.


يعتبر هاتف Razer phone هو عقل النظام حيث يحتوي على المعالج Qualcomm Snapdragon 835 و ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، شاشة عرض الهاتف بقياس 5.7 بوصة وهي تعمل كلوحة لمس أو شاشة ثانية.

يأتي الجهاز بلوحة مفاتيح مدمجة بنظام إضاءة خلفية Razer Chroma LED lighting التي تضفي إحساس رائع للاعبين في الظروف منخفضة الإضاءة ويمكن تخصيصها مع ملايين الألوان الداعمة لنظام RGB.


يأتي الجهاز ببطارية مدمجة سعتها 53.6W، منفذين usb واحد من نوع USB-A والآخر USB-C ، منفذ سماعات 3.5mm ، مايكروفون ثنائي، و كاميرا بدقة 720p، وقد حصد هذا الجهاز على أكثر من ثماني جوائر مختلفة من معرض CES 2018 وكانت شركة Razer على مدار سبع سنوات متتالية تربح جوائز "Best of CES" خلال منافستها مع الشركات العالمية الآخرى المشاركة في المعرض. وحتى الأن لاتوجد معلومات مؤكدة عن مدى توفر الجهاز وسعره.

التعليقات