أفضل تطبيقات التصميم للأندرويد لعام 2018

تعرف على أفضل تطبيقات التصميم للأندرويد لعام 2018


تطبيقات التصميم للأندرويد

أصبح التصوير هو شغف الكثير جدا من الأشخاص في وقتنا الحالي، خاصةً مع إنتشار الهواتف الذكية و مواقع التواصل كالفيسبوك وتويترو سناب شات ومنها ما يعتمد عل الصور بشكل كامل كموقع إنستغرام، هذا الشغف بنشر الصور ومشاركتها يتطلب بالتأكيد ان تكون تلك الصور إحترافية وجذابه وهنا يأتي دور تطبيقات التصميم للأندرويد التي نتحدث عنها في هذا المقال، حيث توجد تطبيقات كثيره في هذا المجال على متجر جوجل ونحن سنسرد لكم أفضل هذه التطبيقات، ومنها:

Photo Editor by Aviary


من أفضل تطبيقات التصميم للأندرويد فهو يعد تطبيقا متكاملا يشتمل على كل الادوات والخصائص الأساسية التي يحتاجها من يقوم بتصميم الصور والتعديل عليها، بالإضافة إلى واجهه سهله وسلسه في الإستخدام.

يتميز التطبيق بالقدرة على تعديل وتحسين الصور بضغطه واحده من خلال فلاتر وقوالب جاهزه، يمكن إضافة نصوص إلى الصوره أو ملصقات او صور متحركه وأشكال الإيموجي الرائعة، بالإضافة إلى تشكيله كبيره ورائعه من الفلاتر والتأثيرات التي تساعدك على الحصول على صور جذابة جدا.

Photo Editor


أحد أهم تطبيقات التصميم للاندرويد حيث يحتوي على محرر قوي للصور وتشكيلة كبيره من الفلاتر والتأثيرات، بالإضافه إلى عدد كبيرمن أشكال الإيموجي والملصقات والأنماط المختلفه التي تساعدك على الحصول على صور وتصاميم إحترفيه وجذابه .

يمكنك تقليل او تزويد السطوع وحدة الألوان أو إختيارالنمط الداكن أو النمط الزاهي للألوان أو إضافة النصوص، وحفظ الصور عند الإنتهاء في كارت الذاكرة لهاتفك، التطبيق يحتوي على واجهه مرنه جدا وتمتاز بالبساطة والسهوله في الإستخدام ومتاح مجانا على متجر جوجل.

PhotoDirector Photo Editor


من أفضل تطبيقات التصميم للأندرويد فالمشكله تكمن أحيانا في كاميرا هاتفك التي تعطيك صور ليست بالجودة المطلوبه وهنا يأتي دور هذا التطبيق الذي يعتبر من أهم وأفضل تطبيقات التصميم للأندرويد، حيث يساعدك البرنامج على رفع جودة الصور بمنتهى السهولة فتصبح وكأنها تم إلتقاطها بواسطة كاميرا إحترافيه او بيد مصور فنان.

تستطيع مزج الصور او صنع شبكة تضم عدد من صورك الهامه كصور الزفاف أو عيد الميلاد مثلا في إطار واحد مقسم بطريقه إحترافيه وجذابة، يمكنك التطبيق ايضا من إزالة العيوب التي في الصور كبثور الوجه أو إسمرار لون البشره والتحكم ايضا في مدى سطوع الألوان  من عدمه.

كما يمكنك إستخدامة مزية HDR  الرائعة والتي تمكنك من إلتقاط صور في منتهى الروعة لغروب وشروق الشمس مع عديد من التأثيرات الجذابه التي جعلت التطبيق يتم تصنيفه كأحد أفضل تطبيقات التصميم للأندرويد.
Sabrin Abdellah
بواسطة : Sabrin Abdellah
متخصصة في تهيئة المحتوى لمحركات البحث (SEO Spicialist)، ومنشئة محتوى مصرية متخرجة من كلية الحقوق بجامعة عين شمس، بعد دراسة الثانوية في الأزهر الشريف. أعمل ككاتب ومحرر ومراجع للمقالات في عدد من المواقع العربية، وايضا ككاتب مستقل في مواقع العمل الحر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-