هواوي تطلق هاتف HUAWEI Nova 3i الجديد مع مميزات رائعة تعرف عليها

هواوي تطلق هاتف  HUAWEI Nova 3i الجديد
في الأونة الاخيرة أصدرت شركة هواوي للهواتف الذكية أحدث هاتف لها HUAWEI Nova 3i من المجموعه المتوسطة، وهو يتميز بشكل انيق جدا ومميزات رائعة ويأتي باللونين الأسود والازرق البنفسجي.


مواصفات HUAWEI Nova 3i


يدعم HUAWEI Nova 3i الإتصال بشبكة الجيل الرابع 4G  مع شبكتي الجيل الثالث والثاني بكل تأكيد، وهو مزود بمكانين لشريحتين SIM  ولكن إذا أردت تشغيل كارت ذاكره لن يتبقى سوى مكان واحد لشريحة SIM  واحده، وبالمناسبه هو يدعم تشغيل كارت ذاكرة خارجي حتى 256 GP.
والمساحة التخزينية له تبلغ 148 GB ، أما ذاكرة الوصول العشوائي فتبلغ 4 GB RAM.

الشاشة والأبعاد


يزن 169 من الجرامات وتبلغ أبعاده 157.6×75.2×7.6 مم، مع شاشه  FHD من نوعية IPS LCD  بمقياس 6.3 بوصه بكثافة 409 بيكسل للبوصه الواحدة، الهاتف داعم لتقنية GPU Turbo التي تعمل على تحسين أداء الرسوم بنسبة كبيره مع توفير إستهلاك البطارية.

الأندرويد والمعالج لهاتف HUAWEI Nova 3i


يأتي الهاتف بإصدار أندرويد أوريو 8.1 بالإضافة إلى نظام تشغيل EMUI 8.2، كما تم تزويده بمعالج رائع جدا يميزه عن الهواتف التي اصدرتها شركة هواوي سابقا، وحتى إستهلاك البطاريه أصبح أقل بكثير عن الإستهلاك التي كانت هواتف هواوي تستهلكه، فالمعالج Kirin 710 ثماني النواة، ويعمل المعالج لأربعة أنويه بـ Cortex-A73 وللأربعه الاخرى بـ Cortex-A53، كما تم تزويد HUAWEI Nova 3i بمعالج رسوميات جيد من نوع Mali-G51 MP4.

كاميرا HUAWEI Nova 3i 


يأتي HUAWEI Nova 3i مزود بكاميرات رائعة جدا فيمتلك كاميرا أمامية مزدوجة الأولى 2ميجابكسيل والثانية 24 ميجابيكسل تدعم تصوير مقاطع الفيديو بجودة  1080p كما تدعم تقنية التصوير HDR، أما الكاميرا الأمامية مزدوجه أيضا الأولي 16 والثانية 2، وتأتي بفتحة عدسة تبلغ f/2.2 تصور فيديو بجودة 1080p@30fps، والكاميرتين تدعمان تقنية العزل والتعرف على الأجسام والألوان ويمتلكان ذكاء إصطناعي بشكل فائق يساعد على الحصول على صور جيده جدا، كما يدعم خاصيتي الفتح ببصمة الأصبع والتعرف على الوجه.

بطارية HUAWEI Nova 3i


تبلغ قوة بطارية الهاتف 3340 مللي أمبيير، ويتم شحنها كاملة في فترة تبلغ ساعتين إلى ساعتين ونصف، ويتم تفريعها في 6 ساعات عمل للهاتف، والبطارية غير داعمه للشحن السريع.

أخيرا فـ  HUAWEI Nova 3i يدعم تشغيل الراديو والسماعات ويشغل نظارات VR، ويأتي مع بعض المشتملات مثل وصلة يو إس بي وشاحن و screen protector للشاشة ودبوس لتركيب الشريحة ووثيقة لفترة الضمان.
Sabrin Abdellah
بواسطة : Sabrin Abdellah
متخصصة في تهيئة المحتوى لمحركات البحث (SEO Spicialist)، ومنشئة محتوى مصرية متخرجة من كلية الحقوق بجامعة عين شمس، بعد دراسة الثانوية في الأزهر الشريف. أعمل ككاتب ومحرر ومراجع للمقالات في عدد من المواقع العربية، وايضا ككاتب مستقل في مواقع العمل الحر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-