موعد إطلاق هاتف Oppo F11 ومواصفاته المتوقعة


اوبو F11 هو جوال Oppo للفئة المتوسطة العليا المنتظر إصداره في أول العام القادم.

وقت الإصدار المتوقع


اوبو عادة ما تصدر جوالين من فئة F سنويا، لذا من المنتظر أن يماثل شهر إصدار اوبو F11 نفس شهر إصدار اوبو F7، أي شهر إبريل القادم.
وكالعادة ستجد مواصفات أوبو F11 كامله على أكاديمية الموبايل وقتما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من شركة Oppo.

الشكل المتوقع

لا ينتظر تغيير كبير في الشكل في Oppo F11 عن سابقه F9، فيتوقع ان يأتي F11 بحزقة (نوتش) صغيره في منتصف الشاشة تشبه نقطة الماء، تحتوي على الكاميرا الأمامية المخصصة للسيلفي و ظهر من البلاستيك اللامع، تماما كسابقه.
ولا عيب في ذلك، فشكل F9 رائع بالفعل.

المواصفات المتوقعة :

بالنسبة للمعالج

أوبو استخدمت معالج Helio P60 الرائد من شركة ميدياتك في Oppo F9 لذا فالمتوقع أن تستخدم أوبو النسخه الأحدث من المعالج وهي Helio P70.

أما الرامات

أوبو F9 جاء بإصداريين، 4 و 6 جيجا، أما اوبو F11 فمن المتوقع مجيئه بإصداريين، 6 و 8 جيجا.

الكاميرات

اوبو تسوق لسلسلة F على انها تهتم بالسيلفي، لذا فالمتوقع تحديث الكاميرا الامامية – الممتازة بالفعل – لكاميرا احدث و اقوى. اما الكاميرتان الخلفيتان فإما ستقوم بتحديث الكاميرا المخصصة للتقريب بواحدة أكبر او ستقوم أيضا بتحديث الكاميرتان، وعلى كل حال الكاميرات الخلفية في سلسلة اوبو لم تكن أبدا بجودة ممتازة. اما تصوير الفيديو، فعلى الرغم من دعم المعالج السابق لتصوير ال 4k إلا ان كل من Oppo F9 و Oppo F7 لم يدعما هذه الدقة رغم ان معظم الجوالات في فئتهما تدعمها بالفعل، ولا أظن ان تغامر بأوبو بعدم دعم تلك الدقة في تصوير الفيديوهات في العام 2019.

البطارية

لا أظن ان تقدم اوبو على استخدام بطارية بحجم اكبر، خاصة ان أوبو F9 قادم ببطارية كبيره نسبيا (4000mAh) و التي أعطت الجوال وقت طويل من الاستخدام بالفعل
Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-