ون بلس تطلق هاتفها الجديد OnePlus Ace 3 Pro


أعلنت شركة ون بلس عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus Ace 3 Pro الذي يتميز بمواصفات رائعة في جميع جوانبه.

يعتبر هذا الهاتف مشابهًا لهاتف OnePlus 12 الذي سبق وأطلقته الشركة، حيث يحمل تصنيف IP65 لمقاومة الغبار والماء.

 يأتي هاتف OnePlus Ace 3 Pro مزودًا بمعالج سنابدراجون 8 جين 3 من كوالكوم، مع سعة تخزين تصل إلى تيرابايت من نوع UFS 4.0، وذاكرة عشوائية تصل إلى 24 جيجابايت من نوع LPDDR5X، ونظام تبريد متقدم للحفاظ على الأداء العالي.

 

يحتوي الهاتف على شاشة أمولد بسطوع يصل إلى 4500 شمعة، ودقة 2780 × 1264 بكسل، مع كثافة بكسلات تصل إلى 450 بكسل لكل إنش، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، كما أنها متوافقة مع تقنيات Dolby Vision و +HDR10.

 

تتميز الشاشة أيضًا بتقنية Rain Touch 2.0 التي تحسن حساسية اللمس حتى في الأوقات التي تكون فيها الشاشة مبللة.

 

يتميز الهاتف ببطارية متطورة تحمل اسم “Glacier Battery”، بسعة 6,100 ميلي أمبير، وتحتفظ بأكثر من 80% من سعتها بعد أربع سنوات من الاستخدام، وفقًا للشركة.

 

تدعم البطارية الشحن السريع بقوة 100 واط، مما يتيح شحنها في غضون نصف ساعة، وتزعم الشركة أن البطارية يمكنها العمل ليومين من الاستخدام المتوسط.

 

يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير عن قرب بدقة 2 ميجابكسل.

 

تطرح ون بلس هاتف OnePlus Ace 3 Pro بسعر يبدأ من 440 دولارًا أمريكيًا في السوق الصينية، ولم تُعلن الشركة بعد عن موعد توفر الهاتف في الأسواق العالمية.

Mohammed Magdy
بواسطة : Mohammed Magdy
محترفي علوم الكمبيوتر و أمن المعلومات كل مايخص علوم الكمبيوتر وأمن المعلومات من أخبار التقنية ، مقالات، شروحات، مراجعات ، حماية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-